وضع أثاث غرفة النوم هو المهم

- Oct 15, 2019-

ما هو المنزل؟ انها ليست بالفرشاة الجدار بسيط. كل شيء على مايرام لوضع بعض الطوب على الأرض. إنه مزيج من العديد من العناصر. تنقسم الزخرفة بشكل عام إلى قسمين ، صلبان و ناعمان. ينظر كثير من الناس إلى الملابس الصعبة على محمل الجد ، وهذا صحيح بالتأكيد ، ولكن الملابس الناعمة المهملة هي خطأك. في كثير من الأحيان ، سيكون لوضع الأشياء المنزلية بشكل خاطئ تأثيرًا معينًا على الحياة المنزلية. لذلك ، ما يلي هو التحدث عن جوانب التنسيب في المنزل التي تحتاج إلى عناية.


1. التلفزيون يتبع غرفة النوم.

إنه لمن دواعي سروري مشاهدة التلفزيون في السرير ، لكن ليس من المناسب نقل التلفزيون إلى غرفة النوم.

تولد أجهزة الكمبيوتر التليفزيونية موجات كهرومغناطيسية عندما تعمل ، مما قد يتداخل مع نوم الناس ويؤثر على الصحة. ومع ذلك ، يمكنك تضمين التلفزيون في خزانة الأبواب المنزلقة ، وسحب الباب مفتوحًا عند النظر إليه ، وإغلاق الباب عندما لا ترى ذلك.


2 ، والنباتات الخضراء حديقة مفتوحة

لا يؤدي وضع بعض النباتات الخضراء في المنزل إلى زيادة الغضب فحسب ، ولكن أيضًا لتنقية الهواء.

من المعروف أنه عند إجراء عملية التمثيل الضوئي ، تستنشق النباتات ثاني أكسيد الكربون لاستنشاق الأكسجين. في الظلام ، والعكس صحيح. لذلك ، لا ينبغي وضع النباتات في غرفة النوم أكثر من اللازم لتجنب ثاني أكسيد الكربون المفرط في الليل مما يؤثر على التنفس والنوم.


3 ، والحمام في غرفة النوم

في الوقت الحاضر ، سيتم تجهيز الكثير من ماركات أثاث غرف النوم الكبيرة بحمام ، مما لا يسهل على صاحب غرفة النوم فحسب ، بل يسهل أيضًا الاحتياجات اليومية لشاغلي المنازل. فكر في ليلة الشتاء الباردة ، وكيفية حل "الاحتياجات الفسيولوجية" ليست شيئًا يجب القيام به دون مغادرة غرفة النوم.

ومع ذلك ، قد يكون من الصعب تجنب الرائحة المنبعثة في الحمام ، كما أن البيئة الرطبة غير مريحة إلى حد ما. علاوة على ذلك ، لم يقم العديد من الحراس الرئيسيين بتثبيت النوافذ ، وكان معظمهم مجرد فتحة تنفيس صغيرة ، ورطوبة الحمام "انزلقت" بطريق الخطأ في غرفة النوم.


4 ، دمية على جانب وسادة

يحب الكثير من الناس حمل ألعاب فخمة عندما ينامون ، لكن إذا واجهوا عن طريق الخطأ ألعابًا فخمة دون المستوى ، لا يمكنهم فقط الحصول على نوم جيد ، بل يؤثرون أيضًا على صحتهم.

حتى دمية جيدة النوعية ، لفترة طويلة ، ستصبح أيضًا مكانًا مريحًا للبكتيريا بسبب التلوث الخارجي وأسباب أخرى. لذلك ، إذا استطعت ، لا تضع لعبة القطيفة على السرير.