حجم كرسي العام ومهارات الاختيار

- Oct 30, 2019-

يمكن أن يؤثر الحجم المناسب للكرسي على صحة الإنسان. إذا كان الكرسي قصيرًا جدًا أو كان الكرسي مرتفعًا جدًا ، فسيؤثر ذلك على العمود الفقري البشري والفقرات القطنية ، خاصة على رؤية الناس ونمو الجسم. إذا كان مقعد الكرسي مرتفعًا جدًا ، فهو يشبه الجلوس على كرسي عالٍ ، وسوف تشعر بعدم الارتياح الشديد. إذا كان المقعد منخفضًا جدًا ، فسيشعر الناس بمزيد من النضال عند الوقوف ؛ إذا كان العرض الأمامي للمقعد أقل من العرض القياسي ، فستصبح مساحة الكرسي أضيق ؛ إذا كان عمق المقعد عميقًا جدًا ، فلن يتراجع العجل بشكل طبيعي ، ويكون العجل مضطهدًا بسهولة ؛ ضحلة جدا سيجعل الناس يشعرون بعدم الرضا.


حجم الكرسي العام: 983 * 808 * 1215MM

غرفة النوم هي منطقة نشاط المالك الخاصة. بالإضافة إلى السرير المعتاد وخزانة الملابس ، يجب أن يكون أثاث غرفة النوم بسيطًا قدر الإمكان ، ولكن إضافة الكرسي هي إحدى الطرق لتعديل حالتك المزاجية. في الصباح ، تشرق الشمس على الأرض ، وشرب فنجانًا من القهوة المنعشة أمام نافذة غرفة النوم ، ويعد الجلوس أمام المرآة واجبات منزلية يومية. لا تقفز كثيرا في لون وأسلوب الكرسي ، حتى لا تزعج الانطباع بوجود مكان هادئ.


حجم الكرسي العام: 804 * 781 * 1370 مم

هذا الكرسي مع عجلات ، ارتفاع وانحناء الظهر عادة ما يكون مصممًا ليكون أكثر احترافًا ، ويمكن ضبط الارتفاع. مصنوع من 100٪ من الماهوغوني ويحتوي على مقعد جلدي كبير ، وهو مناسب جدًا للأشخاص الذين ينتبهون للدراسة. يجب أن تولي دراسة صغيرة نسبيًا ، أو أي شخص يفضل كرسيًا ثابتًا للعمل ، الانتباه إلى ما إذا كان تصميم المقعد الخلفي معقولًا وما إذا كان النسيج يستخدم بشكل صحيح. تعتبر شد عضلات الفقرات القطنية والتهاب الفقار العنقي من الأمراض الشائعة لدى الأشخاص المعاصرين. للحفاظ على صحة جيدة ، نحتاج أن نبدأ من الحياة.

D212(001)(001)