كيفية اختيار أريكة واحدة

- Nov 05, 2019-

النقطة الرئيسية 1: درجة مريحة

شراء أي أريكة ومحاولة الجلوس. عند الجلوس ، يجب الانتباه إلى ليونة. إذا كنت لينة جدا ، كن حذرا. الأريكة الناعمة جدًا ليست بالضرورة مشكلة في الجودة ، ولكن "الحوض" الناعم جدًا يجعل من السهل جدًا أن تصبح "بطاطا أريكة".

أسهل طريقة للحكم على إيجابيات وسلبيات الأريكة هي الجلوس لفترة من الوقت. إذا كنت تتحرك فقط ثلاث مرات في الساعة ، فهذه أريكة واحدة جيدة ؛ الجلوس على أريكة فردية جيدة لا يكاد يشعر بوجود الأريكة ، ولكن يمكن أن يشعر بدعم قوي ؛ عادة ما تحتوي الأريكة ذات المقعد الواحد الجيدة على سحاب في الجزء السفلي ، مما يسمح لك بفتح السحاب لفحص الحشو والربيع ؛ الجلوس على أريكة فردية جيدة سيكون مريحًا جدًا في جميع أنواع المواقف ، والجلوس متشابكًا عميقًا فيما بينها ، والجلوس العادي عليها ناعم ومعتدل.


النقطة الرئيسية 2: شعور قوي للتصميم

يعكس التصميم الجيد أيضًا ما إذا كان تصميم هيكل الأريكة له خصائص خاصة. على سبيل المثال ، الأريكة التي تنتجها Yadi هي تصميم رئيسي.

G110白 (2)


النقطة الرئيسية 3: الاهتمام بالتفاصيل

تفاصيل الأريكة ، بالإضافة إلى ما يمكنك رؤيته ، مثل ما إذا كان هناك عيب وما إذا كانت الغرز جيدة وما إذا كانت متجانسة مع الأريكة وما إلى ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، من السهل تجاهل بعض التفاصيل ، ويجب إيلاء المزيد من الاهتمام للتفاصيل عند الشراء.

أقدام الأريكة: بعض أقدام الأريكة مصنوعة من الخشب وبعضها معدني وبعضها بكرات. بشكل رئيسي لمعرفة ما إذا كان قويًا ، إذا لم يكن هذا الجزء مستقرًا ، ستشعر الأريكة مائلة وغير مريحة عند الجلوس.

أغطية أغلفة الأقمشة: تأكد من التحقق بعناية لسهولة التفكيك. بعض الأرائك تدعي أنها تستخدم التكنولوجيا العالية ، النفط لا يتسرب ، ماء القماش وما شابه ، يجب أن تقوم بالتجربة بنفسك ، حتى لا تكون "غير شائعة" تسمى وميض التقنية العالية.

ملء الأريكة: يجب أن تكون حشوة الأريكة ذات المقعد الواحد جيدة صديقة للبيئة. من الضروري السماح لإرشادات التسوق بإصدار تقارير مراقبة مماثلة. إذا لم يكن الأمر كذلك ، يجب أن نولي الاهتمام لجودة الأريكة.