كيفية إطالة عمر الأثاث

- Oct 25, 2019-

1. لا تفرك الأثاث بقطعة قماش خشنة أو ملابس قديمة. نظرًا لأن ألياف القماش الخشنة سميكة ، وللملابس القديمة الكثير من الغرز والأزرار ، فهذه مجرد خدوش للأثاث. من الأفضل مسح الأثاث بنسيج ماصة للماء مثل القطن أو المنشفة أو الفانيلا أو القطن.

2. لا رش الشمع على الأثاث والجلود. لا يمكن إلا أن الشمع رذاذ صيانة صيانة يمكن استخدامها لرش مظهر الأثاث الخشبي ، لا يمكن رش على الأثاث والجلود. بمجرد رش الشمع المرشوق عليه ، سيتم انسداد مسام المنتج الجلدي ، وسيعمر الجلد ويقصر عمره التشغيلي. بالإضافة إلى ذلك ، من أجل جعل الأثاث يبدو أكثر إشراقًا ، يطبق بعض الأشخاص بشكل مباشر بعض منتجات الشمع على منازلهم للاستخدام الخاص ، أو الاستخدام غير السليم ، ولكن سيجعلون الأثاث يبدو ضبابيًا ومزخرفًا.

3. لا تستخدم قطعة قماش مبللة مبللة بالماء والصابون أو المنظفات لفرك الأثاث. لأنها تآكل بالضرورة ، فإنها ستضر بمظهر الأثاث وتجعل سطح طلاء الأثاث باهتًا. إذا توغلت المياه في الحطب ، فستتسبب في حدوث تشوه جزئي أو جزئي للخشب وتقصير فترة الخدمة.

4. لا تضع أثاثك في الشمس ، لا تضع أثاثك في مكان رطب للغاية. إذا تعرض الأثاث للشمس ، فسيتم حرق الطلاء الموجود في الجزء الخارجي من الأثاث. سوف يتبخر الطلاء أيضًا في ظروف درجات الحرارة العالية. سوف يتغير اللون بعد فترة طويلة ، مما يؤدي إلى إزالة الصمغ والتشقق ، ومن المرجح أن تتبخر الفورمالديهايد. إذا كان الجو حارًا جدًا ، فمن السهل زراعة الحشرات والعفن ثم تآكل الأثاث.

5 ، لا تضع تركيزات عالية من الكحول ومياه الموز والماء المغلي المغلي على الطاولة ، وهذه سوف تضر سطح الطلاء.

6. لا تغسل الأثاث المصنوع من الخشب الرقائقي بالماء. لا تنقع في الماء القلوي لتجنب إزالة الصمغ أو تشتيت جبيرة.

7. لا تستخدم الأصباغ والمعاجين التي تختلف عن لون الطلاء الأصلي للأثاث للخلط جيدًا وتضمين الشقوق في الأثاث لتجنب ترك الندوب.

8. لا تستخدم قطعة قماش جافة لتنظيف الغبار على أثاثك. نظرًا لأن الغبار يتكون من الألياف والرمل والبوكسيت ، فقد اعتاد الكثير من الناس على استخدام قطعة قماش جافة لتنظيف وغسل الأثاث. في الأصل ، أضرت هذه الجسيمات الدقيقة بسطح طلاء الأثاث في احتكاك الغسل الخلفي والأمامي. على الرغم من أن هذه الخدوش صغيرة جدًا لدرجة أنها غير مرئية للعين المجردة ، إلا أنها ستجعل الأثاث يبدو باهتًا وقاسيًا بعد وقت طويل.