كيف تتطابق مع أثاث غرفة المعيشة؟

- Nov 05, 2019-

1. يجب أن يشكل لون أثاث المطعم مجموعة عضوية كاملة مع بيئة تحسين المنزل.

تعد التجربة المرئية التي يضفيها اللون على الأشخاص مهمة جدًا ، ويمكن أن تؤدي الألوان المختلفة أيضًا إلى تغيير مشاعرهم. على سبيل المثال ، في بيئة يكون فيها الترفيه والتسلية أكثر كثافة ، يمكن للألوان الملونة أن تجعل الناس مرتاحين تمامًا. السبب وراء ترك الحانات و KTV وأماكن الترفيه الأخرى انطباعًا جميلًا ومذهلاً ومتغيرًا دائمًا هو السبب. . على سبيل المثال ، من السهل أن تترك الأسود الداكن إحساسًا رسميًا ورسميًا بالشكليات ، والأسود الغامق هو الأفضل للاستخدام في بيئة مكتب أو غرفة اجتماعات.


2 ، يجب أن يطيع حجم أثاث المطعم حجم المساحة

يجب ترتيب أثاث المطعم حسب حجم المساحة. تمامًا كما يحاول الأشخاص ذوو الأجسام القصيرة شراء ملابس صغيرة ، فإن الأشخاص ذوي الأجسام الطويلة يريدون شراء ملابس كبيرة. لا يحتوي المطعم على مساحة ثابتة ، وخطط أرضيات مختلفة ، وأنماط ديكور مختلفة ، وحجم مساحة المطعم مختلف أيضًا. بالنسبة للمطاعم ذات المساحة الكبيرة ، حاول اختيار أثاث غرفة الطعام الكثيف والواسع. لا تحتاج المطاعم الكبيرة إلى نقل أثاث المطعم في ظل الظروف العادية. بالإضافة إلى كونها مريحة وجميلة ، يتجنب أثاث غرفة الطعام السميكة والواسعة الإحساس بعدم التناسق الذي يتميز بثقله العالي وفراغه. يختار المطعم الذي يحتوي على مساحة صغيرة أثاث المطعم ذو الطراز العصري البسيط ذو الوزن الخفيف والحجم الصغير ، والذي لا يعكس البيئة الرائعة والمنظمة فحسب ، بل يستخدم المساحة بشكل فعال. أثاث المطعم صغير الحجم وخفيف الوزن وسهل الحركة في أي وقت. عندما يتم تقليل عدد الأشخاص الذين يتناولون الطعام ، يمكن تخزين الأثاث لتوسيع بيئة الفضاء.


3 ، أثاث المطعم يحتاج إلى أن تكون متناغمة مع نمط الديكور

ينقسم نمط تحسين المنزل إلى أسلوب الحد الأدنى الحديث ، النمط الطبيعي ، النمط التقليدي ، النمط الحديث ، نمط ما بعد الحداثة ، النمط المختلط ، النمط الأوروبي ، النمط الكلاسيكي الصيني والعديد من الأشكال الأخرى. تمثل الأنواع المختلفة من أثاث المطعم الدلالات الثقافية لمختلف المناطق وأوقات مختلفة وجنسيات مختلفة. سواء كانت ثقافة أثاث المطعم موحدة مع ثقافة الديكور المنزلي ، فهي تمثل مكانة السيد الفنية وهواياته ومستوى محو الأمية الثقافية.