منضدة المعرفة التسوق

- Oct 10, 2019-

1. انظر إلى حافة حافة اللوح. ختم الحافة لطاولة السرير عالية الجودة حساس ، ناعم ، مع شعور جيد ، خط إحكام مستقيم وسلس ، ومفصل جيد. يستخدم المصنع المحترف آلة ختم الحافة الخطية لإكمال العملية في وقت واحد ، مع تطبيق لاصق موحد ، ضغط مستقر وحجم أكثر دقة. ومع ذلك ، يتم تشغيل معظم المصانع غير القياسية باليد ، مع وجود خطأ كبير ، وضغط غير متساو ، والعديد من الأماكن ليست ثابتة ، مما يؤدي إلى تطاير الفورمالديهايد والمواد الضارة الأخرى.

2. من أجل التثقيب ، يتم تجميع كل خزانات جانب السرير عن طريق التجميع ، الأمر الذي يتطلب الكثير من ثقوب الوضعية الموضعة على اللوحة. سيؤثر ملاءمة ودقة موضع الفتحة على ثبات طاولة السرير. يستخدم المصنع المتخصص معدات حفر متعددة الصفوف لإكمال الحفر مرة واحدة ، ويتم ضمان دقة تحديد موضع الحفرة. من الصعب التأكد من ثبات ودقة الحفر بسبب الخطأ الكبير في بعد تحديد المواقع عند استخدام حفر الصف البسيط أو حتى حفر المسدس.

3. بالنظر إلى لوح التقطيع ، فإن لوحة التقطيع لخزانة جانب السرير تسمى أيضًا تقطيع اللوحة ، وهي العملية الأولى لإنتاج الخزانة. تتحكم المنشار الإلكتروني الخاص بالمصنع الاحترافي في حجم المعالجة من خلال الكمبيوتر. دقة حجم لوح التقطيع عالية جدًا ، ولا توجد أي قشرة على حافة اللوحة. ومع ذلك ، إذا تم استخدام المنشار اليدوي الصغير من قِبل جهات تصنيع غير قياسية ، يكون خطأ الحجم كبيرًا ، وغالبًا ما تنكسر القصبة.

4. وفقا لتأثير التجميع لمجموعة كاملة من طاولة السرير ، فإن أي خطأ الأبعاد في عملية الإنتاج سوف تنعكس في لوحة الباب. لوحة الباب التي تنتجها المؤسسات المتخصصة أفقية وعمودية ، والفجوة بين ألواح الأبواب متساوية ، في حين أن الفجوة بين ألواح الأبواب التي تنتجها الشركات المصنعة غير القياسية ستكون غير متساوية ، كبيرة أو صغيرة.

5. على الرغم من أن السكة المنزلق في الدرج الليلي عبارة عن تفاصيل صغيرة جدًا ، فإن خطأ حجم موضع الثقب واللوحة ينتج عنه خطأ في مطابقة حجم تثبيت سكة الانزلاق ، مما يؤدي إلى حالة عدم سحب الدرج بسلاسة أو فضفاضة على اليسار واليمين ، ومن الضروري أيضًا الانتباه إلى ما إذا كانت فجوة الدرج متساوية أم لا.