اتجاه التنمية المستقبلية للحياة الأثاث في الهواء الطلق

- Oct 05, 2019-

مع الامتداد المستمر لمساحة المعيشة الحديثة ، توفر منتجات الأثاث الخارجي طريقة أكثر مباشرة للناس للعودة إلى الطبيعة في أوقات التغيير والابتكار. في العديد من العائلات ، مطلوب أثاث في الهواء الطلق. على عكس الأثاث الخارجي والأثاث الداخلي ، لا يوجد أي متطلبات وظيفية خاصة. ليس من الضروري وجود طاولة ومقعد كرسي ، أو لمطابقة حجم الأثاث وفقًا لحجم المساحة.


الأثاث في الهواء الطلق ، على الرغم من أن فرع صغير من صناعة الأثاث ، لديها إمكانات هائلة في السوق. مع التطور السريع لمساحة الحدائق العامة والأحزمة الترفيهية ، وصعود الفنادق المحلية ، والمطاعم ، والنوادي الراقية ، وأماكن الترفيه ، وما إلى ذلك ، إلى جانب مفهوم الاستهلاك الجديد ، وأنماط الاستهلاك الجديدة والثقافة الجديدة الناجمة عن شعبية الإنترنت ، سوف تعطي الأثاث في الهواء الطلق. تطوير يخلق فرصا جيدة.


الجيل الجديد من الشباب أكثر استعدادًا لمواصلة أسلوب حياة ترفيهي ، وبالتالي فإن حصة المبيعات المحلية في صناعة الأثاث الخارجي تزداد عاماً بعد عام. في السنوات 2-3 القادمة ، عصر الاستهلاك الشامل للأثاث في الهواء الطلق قادم. في المستقبل ، سوف يتطور أثاث الصين الخارجي في اتجاه اللون المكثف ، والجمع متعدد الوظائف والشكل الخفيف والرقيق.