ما يجب الانتباه إليه عند اختيار خزانة ملابس مخصصة

- Oct 15, 2019-

خزانة ملابس ذات علامة تجارية منتهية بسبب الأناقة والحجم غير المرن ، فهي ليست مثالية لأولئك الذين لديهم مساحة محدودة. لذلك ، أصبحت خزائن الملابس المصنوعة حسب الطلب خيارًا شعبيًا للشباب. إذا لم تتمكن من العثور على خزانة ملابس مناسبة ذات حجم وتفضيل مناسبين في متجر خزانة الملابس ، يمكنك تخصيص خزانة ملابس كاملة لك. ومع ذلك ، هنا لتذكيرك ، هناك العديد من الاحتياطات التي يمكن تجاهلها من أجل تخصيص خزانة الملابس الشاملة. دعونا نفهم معا.


مقيدة من قبل عملية التثبيت ، يتم إنشاء الخزانات التقليدية في الموقع من أقسام. تقسيم المنطقة بسيط للغاية ، والوظائف بسيطة نسبيًا. يمكن أن تلبي فقط وظائف تعليق الملابس ووضع العناصر المكدسة. لا يتم تسمير الأقسام والخزائن الموجودة في الخزانة المخصصة مثل الخزانات المصنوعة يدويًا ، لذلك عندما تتغير الاحتياجات الفعلية للمستخدم ، يمكن زيادة أو تقليل الأقسام حسب الحاجة. بالإضافة إلى الأقسام ، تحتوي الخزائن المخصصة أيضًا على أدراج ورفوف سراويل وسلال معدنية ومرايا تلبيس تلسكوبية ورفوف للأحذية وغيرها من الملحقات. يجمع المصممون بين الملحقات المختلفة وفقًا لعادات وأزياء معيشة المستهلك ، مما يعكس وظيفة تخزين الخزانات بالكامل. تنويع. يمكن أن تعكس أبواب خزانة الخزانة المخصصة الجمال. أنماط أبواب الخزانة في السوق مختلفة والأنماط متنوعة. يمكن للمستهلكين اختيار أي نمط وفقًا لأسلوب الديكور المنزلي ، واستخدام خزانة الملابس كمظهر مميز لمنزل الديكور.


خزانة الملابس ذات العلامة التجارية التقليدية لغرف النوم في الموقع هي مجال قياس النجارة. يتم قطع اللوحة الأساسية الكبيرة على الفور وفقًا للحجم ، ويتم تجميع خزانة الملابس بواسطة المسامير. بعد تجميع خزانة الملابس ، يجب أخذ المتطلبات المقابلة وفقًا لمتطلبات المستخدم. تعالج العملية سطح وحواف اللوحة الأساسية الكبيرة يدويًا. تستخدم خزانة الملابس الاحترافية المصنوعة حسب الطلب معظم اللوحة ، تعتمد اللوحة على إنتاج خط التجميع الموحد وختم حافة الماكينة أوتوماتيكيًا بالكامل. الحجم دقيق نسبيًا ، مما يضمن ضيق وخزانة خزانة الملابس ، وحافة اللوحة موحدة نسبيًا وبدون خشونة.