تصنيف الأثاث في الهواء الطلق

- Oct 05, 2019-

الأثاث في الهواء الطلق ، كأسلوب جديد في الأثاث ، يجسد حياة مريحة ومريحة. في هذا الوقت ، يتم ترتيب أصحاب المنازل الجديدة. عند اختيار الأثاث الخارجي ، يمكنك نسيان جميع أنواع الاضطرابات في الديكور والاستثمار في جمال الحياة الرعوية. يمكن تقسيم الأثاث الخارجي الحالي إلى ثلاث فئات.


الفئة الأمامية هي أثاث ثابت دائمًا في الهواء الطلق ، مثل الأجنحة الخشبية والخيام وطاولات وكراسي الخشب الصلب وطاولات وكراسي الحديد. بشكل عام ، يجب أن يكون هذا الأثاث مصنوعًا من خشب عالي الجودة ، ومقاوم للتآكل جيدًا ، ووزنه ثقيل ، ويوضع في الخارج لفترة طويلة.


النوع الثاني هو الأثاث الخارجي الذي يمكن نقله ، مثل الكرمة الكرسي وطاولة Tessling القابلة للطي والكراسي والمظلة الشمسية. عند استخدامها ، يمكن وضعها في الهواء الطلق ، ويمكن تخزينها في الغرفة عندما لا تكون قيد الاستعمال ، لذلك هذا النوع من الأثاث أكثر راحة وعملية ، ولا حاجة إلى النظر في العديد من الخصائص القوية والمضادة للتآكل ، يمكنك أيضًا إضافة بعض الأقمشة والزينة الأخرى وفقا لتفضيلاتك الشخصية.


النوع الثالث هو الأثاث الخارجي الذي يمكن حمله ، مثل طاولات الطعام الصغيرة وكراسي الطعام والمظلات. هذه الأنواع من الأثاث عادة ما تكون مصنوعة من سبائك الألومنيوم أو قماش. فهي خفيفة الوزن ويسهل حملها. وهي مناسبة لصيد الأسماك في البرية. الصيد مناسب. يمكنك أيضًا إحضار بعض المعدات الخارجية ، ومواقد الشواء ، والخيام ، وما إلى ذلك ، لإضافة الكثير من المرح للسفر في الهواء الطلق.