طريقة تنظيف غرفة المعيشة أريكة النسيج

- Oct 25, 2019-

1. يجب تفريغ الأريكة المصنوعة من قماش غرفة المعيشة بانتظام. إذا كان يمكن تفريغها مرة واحدة في الأسبوع ، فمن الأفضل. لا تستخدم فرشاة الشفط عند التنظيف بالمكنسة الكهربائية ، لتجنب إتلاف خيط النسيج على الأريكة ، وعدم فتح القوة الخاصة لامتصاصها ، وإلا فقد يتسبب ذلك مباشرةً في كسر خيط النسيج بواسطة المكنسة الكهربائية. من الأفضل ربط رأس الشفط المسطح بالمكنسة الكهربائية ، ثم ضبط الشفط على المتوسط. الدرابزين والوسائد والثغرات في أريكة النسيج غرفة المعيشة هي الأجزاء التي تحتاج إلى تنظيف.

2. عند تلطيخ الأريكة القماشية لغرفة المعيشة عن غير قصد ، استخدم قطعة قماش بيضاء نظيفة لغمس الكحول في مكان متسخ بشكل متكرر حتى تتم إزالة البقعة. إذا لم يمكن إزالته ، فاطلب من شركة تنظيف محترفة أن تتعامل معه على الفور. مرة واحدة أكثر من 48 ساعة ، إذا لم تتم معالجتها ، فسيكون من الصعب إزالتها. تذكر أن لا تنظف بالكثير من الماء ، فهذا سوف يتسبب في اختراق المياه للطبقة الداخلية للأريكة ، مما يتسبب في تشوه الإطار داخل الأريكة ورطبه وتقليص قطعة القماش وأثره أخيرًا على المظهر العام لغرفة المعيشة أريكة النسيج.

3 ، بعد استخدام أريكة النسيج غرفة المعيشة لفترة من الوقت ، فمن الأفضل أن تطلب من شركة التنظيف المهنية لتنظيف ، للحفاظ على جودة عالية من الحياة ، تحتاج إلى تنظيف أريكة غرفة المعيشة النسيج مرة واحدة على الأقل في عام.

4 ، بالنسبة للأريكة التي تم شراؤها حديثًا أو التي تم تنظيفها للتو ، يمكنك رش بعض عوامل مقاومة الأنسجة المضادة للأنسجة والمانعة للقاذورات والغبار والمضادة للبكتيريا وخفيفة الوزن وسهلة التنظيف في غضون عام واحد.

5 ، عموما يمكن تنظيف سترة من أريكة غرفة المعيشة النسيج. يمكن غسل غطاء الأريكة المرنة بواسطة الغسالة في المنزل ، ويتم أخذ السترة الكبيرة من الكتان أو القطن في مغسلة الملابس. بعض السترات المرنة سهلة التجفيف وخالية من الحديد. حتى لو كنت تريد الكي ، يجب أن تفكر في مظهر النسيج وشكل الأريكة. لذلك ، داخل سترة الكي مناسبة. إذا كانت سترة قطنية ، فهي غير مناسبة للكي.

6. إذا وجدت أن الخيط مفكوك ، فمن الأفضل قصه جيدًا باستخدام المقص. يفضل تنظيف بعض الأقمشة الخارجية مثل البطانات إذا كانت متوفرة ، ثم يتم رشها مرة واحدة باستخدام واقي للأقمشة.

7 ، عادةً ما يمكن استخدام الصيانة لتجفيف المناشف ، أو الرطب بمنشفة بيضاء والخروج بها حتى لا تتساقط ، ورش كمية مناسبة من المياه النظيفة على منشفة ، ومسح وصمة عار على سطح القماش ، مع فرشاة ناعمة على طول قم بتنظيف الفرشاة قليلاً في الاتجاه ، ونظفها وامسحها بالماء النظيف بمنشفة مبللة.