تحتاج إلى إيلاء الاهتمام عند اختيار أثاث غرفة النوم

- Oct 15, 2019-

أولاً ، تصميم السكن الجديد ، تحتوي غرفة المعيشة على شرفة أو خزانة ، عند تركيب الأثاث ، يجب أن نولي الاهتمام لتقصير طريق المرور للتنافس على منطقة استخدام أكثر فائدة. في الوقت نفسه ، لا تدع طريق المرور يمر بالقرب من السرير لتجنب إزعاج السرير بسبب حركة المرور.


ثانياً ، منطقة النشاط مناسبة لتكون قريبة من جانب واحد من النافذة ، ويتم وضع الأثاث مثل الأرائك والطاولات والكراسي داخل المنطقة النشطة. سيمكن ذلك قراءة الصحف وقراءتها من توفير بيئة تتميز بالضوء الكافي والتهوية الممتازة.


ثالثًا ، يجب أن يكون وضع الأثاث الداخلي متناسبًا ومتوازنًا. لا تضع أثاثًا كبيرًا وعاليًا على جانب واحد ، ولا تضع أثاثًا صغيرًا وقصيرًا على الجانب الآخر ، مما يمنح الناس شعورًا غير مريح.


يجب أن يراعي اختيار الحجم المناسب لسرير الأطفال ما إذا كان هيكل السرير نفسه متناسقًا مع المساحة الداخلية للمنزل. إذا لم تكن المساحة الداخلية كبيرة جدًا ، فيمكنك اختيار نوع عادي من سرير الأطفال لطفلك. أسرة طبقة مزدوجة هي اختيار جيد. يمكن للطبقة العليا أن تحمل ألعاب الأطفال ، ويمكن أن تنام الكنوز أسفلها. يوجد أيضًا سرير حصير مع خزانات لمساعدة الآباء على توفير المساحة. إذا كانت المساحة الداخلية كبيرة ، يمكنك اختيار سرير طفل صغير لطفلك.