نوع من أثاث الروطان

- Oct 20, 2019-

أريكة خوص

في تصميم أثاث الروطان ، مع مراعاة الخصائص الهيكلية لأثاث الروطان مقدمًا ، يمكن لأثاث الروطان أن يحقق المظهر الجميل والبنية المستقرة وعمر الخدمة الطويل ، ويمكن أن يتناسب بشكل أفضل مع نمط المنزل لتحقيق تأثير ديكور داخلي أفضل.


الروطان تصميم هيكل الأثاث الإطار

أثاث الروطان هو في الغالب هيكل الإطار ، ويتم ربط هياكل التجميع الأخرى بقاعدة الإطار. لذلك ، فإن الإطار هو هيكل عظمي من أثاث الروطان. وفقًا للمواد المختلفة للإطار ، هناك: إطار من القش ، وإطار من الخيزران ، وإطار من الخشب ، وإطار معدني ، وما شابه. من بينها ، يتم استخدام إطارات الكرمة وإطارات الخيزران أكثر. ثم اختيار المواد الإطار هو المحتوى الرئيسي لتصميم هيكل أثاث الروطان.


لا يعكس إطار أثاث الروطان مظهر الأثاث فحسب ، بل يعكس أيضًا الجزء الرئيسي من القوة. لذلك ، فإن معقولية هيكل الإطار والهيكل المشترك تؤثر بشكل مباشر على قوة وثبات ومظهر الأثاث ، وتقوم بتصميمها بشكل منتظم. هذا هو المحتوى الرئيسي لتصميم هيكل أثاث الروطان.


الروطان تصميم هيكل الأثاث الإطار

نظرًا لتنوع وأسلوب أثاث الروطان ، فإن شكل إطار الروطان متنوع ومتنوع ، وهناك العديد من حوامل مسند الذراع الهيكلية وأقواس الإطار على الإطار الرئيسي.


تصميم الهيكلية المكونة من مواد الإطار

بسبب القطر المحدود لمادة الروطان ، يجب استخدام مادة الروطان ذات القطر الأصغر كمواد الإطار الرئيسية لتلبية متطلبات القوة. في الوقت نفسه ، نظرًا لخصائص الانحناء الممتازة لمادة الروطان ، يمكن إجراء بعض الانحناء والانحناء أثناء التوازي. مشوه ، بحيث يتم تصميمه من هيكل المواد للمكونات الخطية للإطار الرئيسي. تستخدم المواد التالية بشكل شائع في التصميم: بنية مادة واحدة ، بنية مادتين ، بنية ثلاث مواد ، بنية مادة ثلاثية المحاور ، بنية مادة معنقدة ، بنية مادة ملتوية ، وهيكل المواد الملتوية. يتكون كل نوع من المواد من أشكال وتأثيرات مختلفة ، ويتم تحديده حسب الحاجة.


بغض النظر عن شكل الإطار ، فهو يتكون أساسًا من مكونات خطية. كيفية دمج المكونات ومطابقتها لتحقيق شكل الإطار المطلوب وتلبية متطلبات القوة. هذا هو جانب هام من هيكل إطار أثاث الروطان ، وكذلك تجسيد لهيكل الإطار. هذا هو محور تصميم أثاث الروطان.


في أثاث الروطان ، يتم دمج مسند الظهر ومسند الذراع والساق الأمامية ، أو دمج مسند الذراع ومسند الظهر في جسم واحد. يمكن لهذا الهيكل أن يمارس أداء ثني الروطان بالكامل ، وفي الوقت نفسه ، يكون الشكل مستديرًا وسلسًا ، وسيتم توصيل هذه المقالة بهذه الطريقة. شكل التكامل يسمى الظهر. في بعض الأحيان ، يُطلب أحيانًا تطويل الظهر بعدة أجزاء ، وطول المفصل هو أيضًا جانب من جوانب الشكل الهيكلي ، والذي يمكن تنفيذه عمومًا عند تقاطع المقعد والدرابزين. تتمثل نقطة هامة في هيكل الإطار في أن القصب الرئيسي يستخدم قدر الإمكان للأجزاء الرئيسية المجهدة بالإطار. في أثاث الروطان ، بالإضافة إلى الهيكل الأساسي ، لا غنى عن دعم الساق. نظرًا لأن مادة الروطان سهلة الانحناء وأخف وزنا في نفس الوقت ، فإن تطبيق دعامة الساق يمكن أن يلعب دور تعزيز الاستقرار الهيكلي. النموذج متنوع أيضًا ، وهناك تقاطعات أكثر في الاتجاه المائل

بالطبع ، من أجل ثبات الأثاث ، يجب تحطيم أرجل أثاث الروطان خارجيًا لزيادة مساحة التماس ؛ على الرغم من أن سطح المقعد بهيكل منسوج ، إلا أن دعم المقعد ضروري أيضًا لتوفير دعم متين لدعم لوحة المقعد والحفاظ على الثبات ، حتى يتم تمديد عمر الأثاث ، ويمكن تثبيت لوحة المقعد على لتسهيل توسيد وجعل الأثاث أكثر راحة. دعم الدرابزين هو عنصر مهم آخر من أثاث الروطان. لديها العديد من الأشكال ، وقوس مسند الذراع مثال جيد. دعم الدرابزين هو عامل مهم للحفاظ على شكل الدرابزين. بالإضافة إلى ذلك ، يعد دعم مسند الظهر أيضًا عاملاً هامًا لدعم سطح مسند الظهر والحفاظ على الاستقرار. دعم المقعد نفسه له تأثير مماثل.